;

بالصور: منزل من الزجاج والصخور بملايين الدولارات!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 04 أكتوبر 2018
بالصور: منزل من الزجاج والصخور بملايين الدولارات!

قام مهندس معماري أمريكي ببناء منزل في صحراء كاليفورنيا، واستغرق بناء هذا المنزل خمسة سنوات، ولكن الغريب في هذا الأمر أن هذا المنزل من الداخل والخارج مكون من الصخور، والزجاج فقط، وسمي بمنزل الصحراء، وعرض هذا المنزل للبيع بملايين الدولارات. 

شاهد أيضًا: لعبة أخطر من الحوت الأزرق تسبب الموت للأطفال!

منزل من الزجاج والصخور

وقد ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مساحة هذا المنزل تبلغ 430 متراً، وهو مبني بالكامل من الزجاج، والصخور، ومحاط بالصخور الضخمة التي جمعت من صحراء "موهافي"، وتظهر الصخور كأنها جزءاً من العقار. 

منزل من الصخور والزجاج

يوجد بالمنزل ثلاثة حمامات، وثلاثة غرف للنوم، وقعة كبيرة لتناول الطعام، وغرف النوم في هذا المنزل تتميز بإطلالتها الساحرة، والمتميزة، ويمكن أن ترى من خلالها المناظر الطبيعية، والخلابة لجبال، وصحراء كاليفورنيا، وينعكس جمال هذا المنزل بسبب سقفه المتداخل مع ألوان الألواح الزجاجية التي تعكس أشعة الشمس بشكل يخلب العقل. 

منزل من الزجاج والصخور

وأستخدم مصمم المنزل المهندس "كندريك بانغس" أطنان من مزيج الفولاذ، والصخور، والزجاج، والإسمنت؟، والنحاس لضمان قوة، وصلابة المنزل، والتصميم الطبيعي للمنزل ليظهر كأنه قطعة من الصحراء، وقد عرض هذا المنزل للبيع في عام 2014، وقام بشرائه مسئول بموقع "فيس بوك" بمبلغ ثلاثة ملايين دولار. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه